تتمكن Noberplast من مضاعفة سعة التخزين لديها بمقدار ثلاث مرات لمركز اللوجستيات في مدريد بفضل ميكالوكس

24/07/2012

ميكالوكس، شركة رائدة في سوق أنظمة التخزين، قامت بتثبيت نظام الأرفف المتحركة Movirack في مركز Noberplast للوجستيات في باراكيولوس دي جاراما (مدريد). بفضل هذا النظام، فإن السعة التخزينية للمستودعات، والتي لها مساحة سطح حوالي 2000 متر مربع، قد تضاعفت بمقدار ثلاث مرات، ويمكنهم الآن تخزين ما يصل إلى 2200 رف متحرك للبضائع. 

Noberplast ، وهي شركة رائدة في توزيع الحقائب البلاستيكية والورقية ومنتجات السيليلوز، اختارت هذا النوع من أنظمة الأرفف، المصمم خصيصًا للتخزين عالي الكثافة، لكي تحقق أقصى استفادة من مواقعها.

باستخدام نظام Movirack، تصبح وحدات الأرفف أصغر وتزداد سعتها التخزينية بشكل أكبر. كل هذا بدون التخلي عن إمكانية الوصول المباشر إلى كل رف متحرك. يتم تركيب الأرفف المتحركة على قواعد متحركة وموجهة تنزلق بشكل جانبي. يعطي المشغل الأمر لفتح الوحدة بشكل تلقائي، إما باستخدام وحدة التحكم عن بعد أو من خلال تحريك مفتاح يدويًا. 

وفقًا لمدير مبيعات ميكالوكس في مدريد، جيليرمو سان رومان، "إن توفير المساحة يتم تحقيقه بواسطة إزالة ممرات وصول الأفراد واستخدام ممر عمل واحد في كل تركيب. يعد هذا النظام مناسبًا للشركات التي تحتاج إلى أن تزيد من سعة مستودعها، ويعد مثاليًا للمحلات الباردة، سواءً المبردة أو المجمدة". 

لقد شرح مدير Noberplast ، خوسيه ساورين، "لقد قررنا أن نستثمر أموالنا في الابتكار التكنولوجي، مع تحسين مساحتنا كأولوية رئيسية؛ لهذا السبب، منذ شهر يونيو، أصبحنا نستخدم التخزين المتحرك الذي يزيد من سعة مستودعاتنا التخزينية ثلاث مرات".

بالإضافة إلى نظام Movirack، قامت ميكالوكس أيضًا بتركيب نظام التخزين الصغير لـ 618 رفًا متحركًا ونظام التخزين التقليدي لـ 285 رفًا متحركًا في مركز اللوجستيات. وأخيرًا، فهذا المركز مزود بنظام التقاط M7 مع ممر لـ 168 مقصورة أحمال مصممة لتخزين البضائع المفردة غير الموضوعة على الأرفف المتحركة. ويشغل هذا النظام مساحة سطح تبلغ 45 مترًا مربعًا تقريبًا.

 

برنامج إدارة المستودعات (Easy WMS) - برنامج المستودعات

تتم إدارة نظام أرفف Movirack في مركز لوجستيات Noberplast باستخدام نظام إدارة المستودعات (Easy WMS) الذي يسمح بمراقبة كل شيء من حالة المخزون إلى الطلبات في الوقت الحقيقي. يقلل هذا البرنامج من معدلات الأخطاء في نفس الوقت الذي يزيد فيه من كفاءة المهام التي تعد مطلوبة عادة لإدارة أي مستودع. وبذلك، يمكن للشركة أن تقلل من أوقات التوصيل وتستفيد استفادة قصوى من مواردها المادية والبشرية. 

 

NOBERPLAST

الشركة التي بدأت أعمالها في عام 1985 في مدريد، هي الشركة الرائدة في تصنيع وتوزيع الحقائب الورقية والبلاستيكية، جنبًا إلى جنب مع توزيع منتجات السليلوز. يتكون عملاؤها من أكثر من 5000 شركة في أسبانيا والبرتغال، منها شركات كبرى في قطاعات الفنادق والأغذية، بالإضافة إلى المستشفيات والهيئات الحكومية. 

تقع مستودعات ومكاتب الشركة في باراكيولوس دي جارما، حيث يعمل 16 موظفًا.

المزيد من المعلومات

طلب المزيد من المعلومات

إذا كنت تريد معرفة المزيد بخصوص شركتنا ومنتجاتنا، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا: