عرض ميكالوكس لإبداعاتها في نظام التخزين في معرض تاروباك التجاري في بولندا

04/10/2012

ميكالوكس، الشركة العالمية الرائدة في سوق أنظمة التخزين، ستكون حاضرة بقوة في معرض تاروباك التجاري 2012 في بولندا، من 8 إلى 11 أكتوبر (قاعة 3A، المنصة 30). يعد هذا المعرض أحد أكثر التواريخ أهمية في التقويم الدولي لتقنيات التغليف واللوجستيات. وعلى مر تاريخه الذي يمتد عبر 40 عامًا تقريبًا، تتجمع الشركات الرائدة في القطاع هناك. في الفعالية الأخيرة التي عُقدت منذ عامين، كان يوجد أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة مختلفة، واجتذبت 45000 زائر إلى مساحة البالغة 30000 متر مربع. 

سوف تستضيف مدينة بوزنان المعرض على مدار أربعة أيام، وخلال هذه الأيام ستقدم ميكالوكس أحدث ابتكاراتها الفنية في حلول التعامل مع المواد في سلسلة التوريد بالكامل. أحد المنتجات التي سوف تعرضها الشركة بشكل كبير هو برنامج إدارة المستودعات (Easy WMS) الذي يسمح للشركات بمراقبة وإدارة وتنسيق كل العمليات التي تحدث في مركز اللوجستيات. من خلال استخدام هذا البرنامج وبدون استثمار أي موارد إضافية، فإن متوسط إنتاجية أي مستودع يمكن أن يزيد بنسبة 35%. 

لقد شرح مدير مبيعات ميكالوكس في بولندا،>strong>جرسيجورس سوتكلوسا، أن "المراكز اللوجستية يمكن إدارتها بالكامل بواسطة برنامج إدارة المستودعات Easy WMS والذي يمكنه مراقبة كل العمليات التي تحدث في المستودع، عبر موصلات تعمل بالتردد اللاسلكي، من لحظة استلام البضائع إلى شحن الطلبيات بالإضافة إلى مستويات المخزون للبضائع الموجودة في المستودع". 

في تاروباك، سوف تشارك ميكالوكس أيضًا في فعاليتين (In4Log وSztaplat Show)، وسوف تعرض فيهما مجموعة من ابتكارات الشركة في اللوجستيات وحلول التخزين.

 

بولندا كسوق استراتيجي لميكالوكس

تعد بولندا منطقة استراتيجية لميكالوكس، بسبب موقعها في شرق أوروبا وفرصها الكبيرة في النمو فيما يتعلق بالعملاء. حاليًا، لدى الشركة مصنع إنتاج مبتكر في المدينة البولندية جليويس والذي يقوم بصناعة الروبوتات ومعدات أتمتة المستودعات، بالإضافة إلى ستة مكاتب مبيعات لتوزيع منتجات الشركة في أوروبا الشرقية. 

لما يزيد عن 20 عامًا، أصبحت صناعة التغليف في بولندا من أكثر الصناعات ازدهارًا في أوروبا ومن المقدر لها أن تمثل 1.3% من سوق التغليف العالمي. على مدار 12 سنة مضت، ارتفع إنتاج الشركات في هذا القطاع بنسبة 300%، بزيادة من 1.3 مليون طن في عام 1998 إلى 4.1 مليون طن في عام 2010. واليوم يوجد أكثر من 7000 شركة متخصصة في التغليف في بولندا.

المزيد من المعلومات

طلب المزيد من المعلومات

إذا كنت تريد معرفة المزيد بخصوص شركتنا ومنتجاتنا، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا: